نقل اثاث دبي 24 ساعة | عمالة مدربة وخدمات مميزة

تُعتبر عملية نقل الأثاث إحدى العمليات البارزة في دولة الإمارات العربية لاسيما في أبو ظبي منطقة مصفح، حيثُ توفر الشركات المؤهلة خدمة نقل اثاث مصفح بأعلى درجات الإتقان، بما يضمن رضا عملائها وسلامة قطع الأثاث من أي ضرر يُذكر خلال التنقل. نوضح لك أدناه كامل الخدمات التي تقدمها شركة نقل اثاث مصفح في هذا المجال وكيفية الاستفادة منها.

تواصل معنا

خدمات أفضل شركة لنقل اثاث دبي

تسعى شركة نقل اثاث دبي إلى توفير خدمات رائعة لعميلها تضمن بها رضاه بالدرجة الأولى، وسلامة الأثاث في الدرجة الثانية، وهذا ما جعلها متميزة في مجال نقل اثاث الإمارات دبي، وفيما يأتي توضيح سريع لهذه الخدمات

  • خدمة النقل السريع للأثاث المنزلي دبي من المنازل المستقلة، والشقق، والفلل.
  • خدمة نقل أثاث المكاتب في دبي.
  • خدمة نقل الأثاث الفندقي في دبي.
  • خدمات تنظيف وتعبئة وتغليف الأثاث في دبي.
  • خدمات النقل بشاحنات مختلفة المساحات ومناسبة لكافة أنواع الأثاث وأحجامه المختلفة.
  • خدمات العاملين المهرة من نجارين وفنيين كهربائيين وميكانيكيين، إضافة إلى فريق الصيانة.

خطوات نقل اثاث دبي في شركتنا

يتطلب نقل اثاث دبي قدرةً هائلةً للحفاظ على هيكلة وتفاصيل الأثاث المنقول وبقائه على هيئته التي يرغب بها صاحبه، الأمر الذي يتطلب تتبع استراتيجيات وخطوات نقل دقيقة ومتسلسلة كتلك التي تتبعها شركة نقل اثاث دبي ، فلا داعي للبحث كثيرًا في مكان آخر. فيما يأتي توضيح للاستراتيجية التي نتبعها بالتفصيل

01

معاينة الموقع من خلال سؤال العميل

تشمل خطوة معاينة الموقع توجيه بعض الأسئلة من قبل فريق خدمة العملاء لدينا، والتي تتطلب إجابة العميل عليها، والتي تُساعد بدورها شركة نقل اثاث دبي في رسم خطتها وتجهيز اللوازم الضرورية لنقل الأثاث بالطريقة السليمة التي تضمن لنا تقديم خدمة مثالية وسريعة لعميلنا.

02

تحضير المعدات والشاحنات اللازمة ووقت الانطلاق

تُساعدنا الإجابة على الأسئلة السابقة في اختيار المعدات اللازمة لفك وتركيب الأثاث بطريقة سليمة، إلى جانب تحديد عدد وحجم الشاحنات التي يُمكن اصطحابها معنا إلى مكانك، إضافة إلى تحديد وقت الانطلاق المناسب من شركتنا لـ نقل اثاث في دبي بما يتناسب معك ومع مَن يجاوروك دون التسبب بأيّ إزعاج يُذكر.

03

إفراغ الأثاث من محتوياته وفكه

شركتنا في دبي نقل اثاث العملاء على الوجه الأمثل يعني لها الكثير، لذا تعمد الشركة إلى الدخول السريع لكافة الفنيين المعتمدين معنا إلى المكان، وتوزيعهم فيه كلّ حسب خبرته، ثمّ إفراغ الأثاث من محتوياته، وذلك في الغرف التي تقتضي طبيعتها ذلك، كغرف النوم، والمطابخ، وغرف المكاتب التي تحتوي خزائن للكتب والملفات، ثمّ تنظيف الأخشاب وتلميعها باستخدام منظفات فعالة، ثمّ فكها باتباع طرق دقيقة للغاية.

تجدر الإشارة إلى أنّه لدينا عاملين مهرة في عدة مجالات لضمان سلامة تفريغ وفك الأثاث بكفاءة وخدمة عالية الجودة، ومنهم: النجارين، والفنيين المختصين في فك الأجهزة الكهربائية، وأنظمة التكييف والتبريد إن وُجدت، وعاملين النقل والتحميل والتنزيل.

04

رش الأثاث وتخزينه

تسعى شركتنا إلى تقديم أجود الخدمات اللازمة لنقل اثاث الإمارات دبي، فعلى سبيل المثال، تحرص على سلامة الأثاث جيدًا من خلال تعقيم الأثاث، ورشه بالمبيدات الحشرية الضرورية التي تمنع تآكله مع الوقت وتلفه جراء عملية التخزين التي قد تستغرق وقتًا نزولًا عند رغبة عميلنا.

تعقب خطوة الاعتناء بالأثاث خطوة تخزينه في كراتين ذات جودة عالية وخامة ممتازة باستخدام أشرطة لاصقة وطبقات بلاستيكيية تمنع سقوط الأثاث منها أثناء عملية النقل والتحرك، وذلك بعد أن تُغلف قطع الأثاث كافة، بما فيها القطع الزجاجية مثلًا، ثمّ تنظيم القطع المتشابهة في كراتين معينة، وكتابة ورقة ملاحظات على كلّ كرتونة توضح محتوياتها؛ ليتسنى تفريغها لاحقًا بطريقة منظمة.

05

ترتيب الأثاث في الشاحنة

يبدأ هنا دور فريق العاملين المختصين في نقل الأثاث من منزلك إلى الشاحنة، حيثُ إنّ اختيار الفريق كان وفقًا لمعايير دقيقة؛ لضمان اختيار الأكفاء منهم في النقل دون إلحاق أيََ ضرر أو كسر أو خدش في قطع الأثاث.

يُسرع فريقنا في ترتيب قطع الأثاث في شاحنات النقل الخاصة بنا بعناية فائقة، حيثُ يحرصون على تقسيم وتجزئة الشاحنة حسب طبيعة الأثاث الموضوع فيها، وذلك تفاديًا لوضع الأخشاب والأدوات الثقيلة بالقرب من القطع الخفيفة والحساسة، وهكذا.

06

التحرك ونقل الأثاث

تنطلق شاحنات شركتنا بإشارة من الشخص المسؤول عن تنظيم الحركة، وفريق الإشراف، حيثُ يتأكدون أولًا من نقل كافة قطع الأثاث، إضافة إلى التأكد من تثبيتها وترتيبها جيدًا، ثمّ إعطاء الأمر بالتحرك للمكان الجديد الذي يرغب به عميلنا.

07

ترتيب الأثاث

يُلقي فريق الإشراف الخاص بنقل الاثاث في دبي نظرته على المكان الجديد، ويتأكد من سلامته ونظافته، ثمّ إعطاء الإشارة لفريق التحميل والتنزيل للبدء في تفريغ الأثاث بالترتيب وبطريقة منظمة بالتنسيق مع فريق النجارين والكهربائيين، ثمّ تركيبه باحترافية عالية في مكانها الصحيح، ثمّ تعقيم المكان.

08

الصيانة اللازمة

تسعى شركتنا إلى التأكد من سلامة كافة قطع الأثاث بناءً على الملاحظات التي يُعطيها باقي الفرق، إذ نضمن من خلال هذه الخطوة جودة كافة قطع الأثاث بما يُرضي عميلنا.

09

تسليم الضمان للعميل وتوديعه

تُعتبر خطوة تسليم الضمان للعميل الخطوة الأخيرة، حيثُ نسعى من خلالها إلى تقديم ورقة الضمان على العفش ضد أيّ تلف أو خلل قد يظهر فيه خلال مدة يُتفق عليها قبل البدء في عملية النقل، وذلك لبناء ثقة وعلاقة قوية مع عملينا.

يحرص فريق الإشراف لدينا على التأكد من رضى العميل عن الخدمة قبل توديعه، كما يحرص على طلب تقييم منه حول الخدمة المقدمة، والاستماع الفعال لأيّ اقتراح منه، والاستجابة السريعة لرغباته بما يتوافق مع سياسة الشركة.

لماذا عليك أن تختار شركة نقل اثاث دبي لـ نقل الاثاث؟

تتميز شركة نقل اثاث دبي بالعديد من الأمور التي جعلتها ضمن قائمة الخيارات الأولى لدى العملاء، وفيما يلي توضيح لأهم المزايا التي تتمتع بها الشركة

01

امتلاك الشركة رخصة رسمية لنقل الأثاث في دولة الإمارات – إمارة دبي.

02

توفير خدمة عملاء منظمة وسريعة الاستجابة لرغبات العميل تعمل على مدار 24 ساعة متواصلة.

03

الالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العميل.

04

تقديم أفضل تقدير للأسعار للعميل بما يضمن سعادته وتقديم خدمة رائعة في آن واحد.

05

تقديم ورقة الضمان للعميل، حيثُ يُمكن تعويضه ماديًّا في حال حدوث أيّ تلف أو ضرر في الأجهزة الكهربائية.

06

الالتزام بصيانة الأضرار الظاهرة في القطع الخشبية والمعدنية من خلال فريق مختص وماهر.

07

استخدام أحدث الأدوات والمعدات اللازمة للفك والنقل والتركيب بما يضمن سلامة الأثاث.

08

استخدام مواد تغليف وتعقيم واعتناء بالأثاث عالية الجودة؛ للحفاظ على الأثاث من الخدش أو التلف.

09

امتلاك الشركة عدد كبير من الشاحنات وسيارات النقل مختلفة المساحات؛ لاستخدامها بما يتناسب مع طبيعة الأثاث.

تكاليف نقل اثاث الإمارات دبي

تسعى شركتنا شركة نقل اثاث الإمارات دبي إلى توفير فريق مختصص يسعى إلى تقدير الأسعار الخاصة بكلّ عميل وفقًا لطبيعة وحجم الأثاث الذي يرغب في نقله من مكان إلى آخر، بالإضافة إلى حجم المعدات التي يتطلب توفيرها من أجل النقل السليم والسريع. كما أنّ الفريق يضع كامل جهوده في توفير أفضل العروض والتكاليف بما يتناسب مع ميزانية عميلنا ورضاه عن الخدمة.

اطلب المساعدة الآن!

لا تتردد في زيارة الموقع الإلكترونيّ لشركتنا شركة نقل اثاث دبي، والتعرف على خدماتنا عن كثب، كما يُمكنك زيارة منصات التواصل الاجتماعية المختلفة الخاصة بنا من خلال الروابط التالية.

العنوان

دبي, الامارات العربية المتحدة

رقم الهاتف

123456789

الاسم الاول
الاسم الاخير
البريد الالكتروني
الرسالة
تم ارسال الرسالة بنجاح
حدث خطأ اثناء ارسال الرسالة